منتديات حور تونس - Forum de 7oorTounes

للنساء فقط !Only 4 girls
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة حور تونسبوابة حور تونس  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أزرار التصفّح
 بوابة المنتدى
 المنتدى
 الأعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
 أكسسوارات لتزيين المواضيع
المواضيع الأخيرة
» تصفية على جلابيات سترتش
الأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 13:51 من طرف Khadmat

» ضع موقعك بالمقدمة في جوجل وخفض ترتيبه مع ممنون http://www.mmnon.com
الأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 13:41 من طرف Khadmat

» كيف تكتشف اذا كان فى بيتك مدمن
الجمعة 20 يونيو 2014 - 9:38 من طرف Khadmat

» كريم ذيل الحصان الاصلي 0532265282 مع الزيت الاصلي طول وكثافه للشعر
الخميس 5 يونيو 2014 - 10:36 من طرف Khadmat

» فساتين تركيه شيك و محتشمه فى نفس الوقت
الثلاثاء 3 يونيو 2014 - 11:23 من طرف asmaa_1980

» دوره مجانية فى فن التعامل مع العملاء – خدمة العملاء
الإثنين 2 يونيو 2014 - 23:02 من طرف Khadmat

» روابط الأخوة الإسلامية على ضوء الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة للشيخ صادق البيضاني
الإثنين 2 يونيو 2014 - 22:47 من طرف Khadmat

» خمور الرماني
الإثنين 2 يونيو 2014 - 22:17 من طرف Khadmat

» كأس العالم
الثلاثاء 13 مايو 2014 - 18:05 من طرف Khadmat

» تعلم البرمجة كما في شركات البرمجة
الخميس 1 مايو 2014 - 22:30 من طرف Khadmat

» فوائد الشوكولا على الجسم
الإثنين 21 أبريل 2014 - 15:53 من طرف سهير82

» نمو إدراك الطفل شهر بعد شهر
الإثنين 21 أبريل 2014 - 15:51 من طرف سهير82

» مكتبة الطبخ تضم أكبر مكتبة تحميل كتب طبخ بروابط مباشرة وسهلة
الأحد 5 مايو 2013 - 18:12 من طرف Rado_info

» المرأة العاملة: امكانية التوفيق بين العمل والعائلة
الخميس 25 أبريل 2013 - 14:24 من طرف dabdouba

» شقق مفروشة للايجار اليومي في تركيا اسطنبول 00905340770416
الإثنين 19 نوفمبر 2012 - 11:22 من طرف سيلينا الاحمد

» سجلي دخولك في الموضوع بحكمة او موعظة
الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 16:31 من طرف minasimou

» الدليل الجامعي الجديد لسنة 2012
الأربعاء 20 يونيو 2012 - 12:34 من طرف حورية

» كتاب كيف تخطط لحياتك د/صلاح الراشد
الخميس 7 يونيو 2012 - 13:07 من طرف عبدالله محمد عبدالعاطي

» hijab prête à porter
الثلاثاء 22 مايو 2012 - 19:47 من طرف حورية

» اليقين بالله
الثلاثاء 22 مايو 2012 - 19:44 من طرف حورية

صفحتنا على الفايس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
تحميل للمحجبات 2012 سهرة تونس الحديث كتاب 2010 المطبخ الشعر حلويات الخفية حورية ثانية تونسية أمهات سلسلة الطبخ آرمجيدون orange معلومات يوميات العلاقة الزوجية robes فساتين
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حورية - 1271
 
Hounayda - 522
 
حورية الإسلام - 383
 
white.angel - 374
 
Snow White - 163
 
سندس - 113
 
أمة الرحمان - 107
 
سهير82 - 100
 
aychoucha - 87
 
أم صفي الرحمن - 77
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
روابط مواقع أخرى
 القرآن الكريم
 نصرة رسول الله
 الإسلام سؤال و جواب
 صيد الفوائد
 الشيخ الدكتور عمر عبدالكافي
خدمات
 كتيّب حصن المسلم
 لوحة المفاتيح العربية
 البحث عن فتاوى
 أوقات الصلاة حسـب الـمدن
 التوقعات الجوية بالمدن
حكم وخواطر
  إذا سمعت تليفونك يرن .. فحتماً هناك إنسان ما يريد ان يتواصل معك ! كذلك اذا سمعت الآذان .. فإن رب جميع البشر ورب كل شيء يريد ان يتواصل معك !! وعلي قدر إهتمامك تكن إستجابتك ♥ لــ د/ إبراهيم الفقي رحمه الله
تصويت
أين تؤدّي صلاتك أثناء الدراسة/العمل ؟
في قاعة مخصصة للصلاة داخل المؤسسة
15%
 15% [ 15 ]
أبحث عن أيّ قاعة فارغة و أصلّي فيها
17%
 17% [ 17 ]
في مكتبي
19%
 19% [ 19 ]
في أقرب مسجد
6%
 6% [ 6 ]
لا أصلّي إلاّ حين أعود للبيت
43%
 43% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 100
Total Visits

شاطر | 
 

 الشرقي رجل النظام والتطبيق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حورية
الإدارة
الإدارة


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1271
نقاط : 2445
الشّكر : 17
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
الموقع : http://7oortounes.ahlamontada.com
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: الشرقي رجل النظام والتطبيق   الثلاثاء 8 نوفمبر 2011 - 13:04





طابت اوقاتكن عزيزاتي /


البوصلة علم رائع



يمكن من خلال تعلمه الإنسجام مع كافة أنماط البشر بلا استثناء



انه يساعدنا على فهم أنفسنا وفهم الآخرين بطريقة ميسرة



يجعلنا نتقبلهم لإدراكنا للفروق بيننا وبينهم



ولمعرفة كيفية التصنيف الصحيح عليكن الإطلاع على الرابط التالي




البوصلة الشخصية .. اعرفي نمطك ونمط من تحبينღ♥ღ



من هم الرجال الشرقيون وماهي مواصفاتهم ؟؟؟؟؟؟؟؟




أهلا بكن عزيزاتي




إلى عالم الناجحين




عنوان الأصالة والحكمة




ورمز الهدوء والوقار




المهتمون بالجودة




المخططون و المنظمون




المكافحون والجادون




العنيدون المتشبثون بآرائهم





المتمسكون بالعادات والتقاليد





المرتبون




المركزون في مهماتهم






الذين لا يملون من الروتين


شعارهم آداء العمل بطريقة صحيحة من أول مرة


ولديهم مقدرة فائقة على التحليل



لونهم المفضل الأخضر



يحبون التأمل وخاصة للمسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية












الذين يصافحون بثبات




ويمشون بحطوات ثابتة موزونة






المتيمون بالتراث والأصالة










المقدرون لقيمة الوقت












البطيئون والصبورون



المحترمون للآداب العامة



المحاورون الجيدون







المحبون للإسترخاء في جلسات مريحة مضاءة بالشموع







مواصفاتهم الواردة في الحديث النبوي



بطيء الغضب بطيء الفيء.( شخصية شرقية )وقد
صمت عنهم، عليه الصلاة والسلام، ولعله أراد فتلك بتلك، والله أعلم، أي
بطيء الغضب صفة محمودة، وبطئ التسامح صفة مذمومة، فتلك بتلك.



أي أنهم لا يغضبون بسرعة .........وانما يتحملون الأخطاء وتتسع صدروهم

جدا



ولكنهم إذا غضبوا فإنهم لا يسامحون بسهولة .......ويحقدون ولا ينسون


الإساءة



وربما يكررون ذكر الحطأ .......حتى بعد أن يسامحوا



وهم من ينطبق عليهم المثل القائل



اتقي شر الحليم إذا غضب



اذن أول عقبه تواجه زوجات الشرقيين هي عدم نسيان أزواجهم للخطأ


وهي صفة ذميمة جدا



السؤال المطروح


ماهي الطريقة المناسبة لمعالجة هذة الصفةالسيئة فيهم ؟؟؟

*****


حياة الشرقيين جميلة جداً ... بالرغم من أنها تبدو متعبة و موترة ...

و صفة الحقد أو عدم نسيان الخطأ هي صفة مذمومة حقاً و أعتقد أن الايمان بقضاء الله و قدره يخفف من حدة هذه الصفة و "كل بني آدم خطــــــاء" ...

و اذا كان الله تعالى يعفو و يغفر لعباده و يسامح المخطئين و هو رب العالمين ... فما بالنا نحن البشر ...؟؟!!

و هنا أحب أن أذكر كلمة لكل الشرقيين و الشرقيات ...

انتم من أبناء آدم و أنتم تخطؤون ... بالرغم من دقتكم و حذركم فأنتم أيضاً معروضون للخطأ ...

ان العفو و التسامح دليل على رقة النفس و سموها و جمالها ... و تقواها و سعة حلمها ...

إليكِ يا زوجة الشرقي كلمة ... لو أخطأتِ بحق زوجك الشرقي و شعرتِ أنه لن ينسى ...

فلا تكلميه عن الخطأ ... و لكن تغيري أنتِ و أثبتي له أنكِ لن ترتكبيه مرة أخرى ...

اعتذري بالفعل و ليس بكلمات الاعتذار و الأسف ...

**ذكريه دائما بصفة التسامح و كيف أنها كانت صفة بارزة برسول الله صلى الله عليه و سلم ...
**ذكريه بفضل العفو و الصفح ...
**أخبريه قصص في ذلك ليتعلم ...

و رددي دائماً قول الله سبحانه و تعالى ... "و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس و الله يحب المحسنين "

عزيزتي /

من المهم جدا أن لا تكوني حساسة لإنتقادات الشرقي

لأن ملاحظته غالبا بدافع تحسين جودة العمل

أي أنه يرى أنك تحتاجين لتوجيه

لكن تصيد الغلطات كما وصفت أمر مزعج

وعدم النسيان صفة سيئة جدا

الشرقيون إذا شعورا أنك مهزوزة من الداخل ولا تحسنين التصرف

فإنهم يتمادون ويكثرون من النقد المحطم

وهنا يتحول النقد من إيجابي إلى سلبي

الحل

عندما يتهمك بالتقصير وضحي وجهة نظرك بهدوء

وركزي في كلامك وتحدثي عن نقطة واحدة فقط

انهم يحبون ان يحدثهم الآخرون بأسلوب مقنع

ويكرهون من يعارضهم بشكل علني

لأنهم عند ذلك سوف يعاندون

والدعاء للزوج بالهداية مهم جدا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7oortounes.ahlamontada.com
Hounayda
المشرفات
المشرفات


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 522
نقاط : 921
الشّكر : 5
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الشرقي رجل النظام والتطبيق   الثلاثاء 29 نوفمبر 2011 - 17:50

s7iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii7

un grand MERCIIIIIIIIIIIII, j'attend la suite





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرقي رجل النظام والتطبيق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حور تونس - Forum de 7oorTounes :: قسم الأسرة :: الحياة الزوجية-
انتقل الى: