منتديات حور تونس - Forum de 7oorTounes

للنساء فقط !Only 4 girls
 
الرئيسيةالرئيسية  بوابة حور تونسبوابة حور تونس  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أزرار التصفّح
 بوابة المنتدى
 المنتدى
 الأعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
 أكسسوارات لتزيين المواضيع
المواضيع الأخيرة
» تصفية على جلابيات سترتش
ابن العورة Emptyالأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 13:51 من طرف Khadmat

» ضع موقعك بالمقدمة في جوجل وخفض ترتيبه مع ممنون http://www.mmnon.com
ابن العورة Emptyالأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 13:41 من طرف Khadmat

» كيف تكتشف اذا كان فى بيتك مدمن
ابن العورة Emptyالجمعة 20 يونيو 2014 - 9:38 من طرف Khadmat

» كريم ذيل الحصان الاصلي 0532265282 مع الزيت الاصلي طول وكثافه للشعر
ابن العورة Emptyالخميس 5 يونيو 2014 - 10:36 من طرف Khadmat

» فساتين تركيه شيك و محتشمه فى نفس الوقت
ابن العورة Emptyالثلاثاء 3 يونيو 2014 - 11:23 من طرف asmaa_1980

» دوره مجانية فى فن التعامل مع العملاء – خدمة العملاء
ابن العورة Emptyالإثنين 2 يونيو 2014 - 23:02 من طرف Khadmat

» روابط الأخوة الإسلامية على ضوء الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة للشيخ صادق البيضاني
ابن العورة Emptyالإثنين 2 يونيو 2014 - 22:47 من طرف Khadmat

» خمور الرماني
ابن العورة Emptyالإثنين 2 يونيو 2014 - 22:17 من طرف Khadmat

» كأس العالم
ابن العورة Emptyالثلاثاء 13 مايو 2014 - 18:05 من طرف Khadmat

» تعلم البرمجة كما في شركات البرمجة
ابن العورة Emptyالخميس 1 مايو 2014 - 22:30 من طرف Khadmat

» فوائد الشوكولا على الجسم
ابن العورة Emptyالإثنين 21 أبريل 2014 - 15:53 من طرف سهير82

» نمو إدراك الطفل شهر بعد شهر
ابن العورة Emptyالإثنين 21 أبريل 2014 - 15:51 من طرف سهير82

» مكتبة الطبخ تضم أكبر مكتبة تحميل كتب طبخ بروابط مباشرة وسهلة
ابن العورة Emptyالأحد 5 مايو 2013 - 18:12 من طرف Rado_info

» المرأة العاملة: امكانية التوفيق بين العمل والعائلة
ابن العورة Emptyالخميس 25 أبريل 2013 - 14:24 من طرف dabdouba

» شقق مفروشة للايجار اليومي في تركيا اسطنبول 00905340770416
ابن العورة Emptyالإثنين 19 نوفمبر 2012 - 11:22 من طرف سيلينا الاحمد

» سجلي دخولك في الموضوع بحكمة او موعظة
ابن العورة Emptyالثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 16:31 من طرف minasimou

» الدليل الجامعي الجديد لسنة 2012
ابن العورة Emptyالأربعاء 20 يونيو 2012 - 12:34 من طرف حورية

» كتاب كيف تخطط لحياتك د/صلاح الراشد
ابن العورة Emptyالخميس 7 يونيو 2012 - 13:07 من طرف عبدالله محمد عبدالعاطي

» hijab prête à porter
ابن العورة Emptyالثلاثاء 22 مايو 2012 - 19:47 من طرف حورية

» اليقين بالله
ابن العورة Emptyالثلاثاء 22 مايو 2012 - 19:44 من طرف حورية

صفحتنا على الفايس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
احمد
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حورية - 1271
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
Hounayda - 522
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
حورية الإسلام - 383
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
white.angel - 374
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
Snow White - 163
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
سندس - 113
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
أمة الرحمان - 107
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
سهير82 - 100
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
aychoucha - 87
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
أم صفي الرحمن - 77
ابن العورة Vote_rcapابن العورة Voting_barابن العورة Vote_lcap 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
روابط مواقع أخرى
 القرآن الكريم
 نصرة رسول الله
 الإسلام سؤال و جواب
 صيد الفوائد
 الشيخ الدكتور عمر عبدالكافي
خدمات
 كتيّب حصن المسلم
 لوحة المفاتيح العربية
 البحث عن فتاوى
 أوقات الصلاة حسـب الـمدن
 التوقعات الجوية بالمدن
حكم وخواطر
  إذا سمعت تليفونك يرن .. فحتماً هناك إنسان ما يريد ان يتواصل معك ! كذلك اذا سمعت الآذان .. فإن رب جميع البشر ورب كل شيء يريد ان يتواصل معك !! وعلي قدر إهتمامك تكن إستجابتك ♥ لــ د/ إبراهيم الفقي رحمه الله
تصويت
أين تؤدّي صلاتك أثناء الدراسة/العمل ؟
في قاعة مخصصة للصلاة داخل المؤسسة
ابن العورة Vote_rcap15%ابن العورة Vote_lcap
 15% [ 15 ]
أبحث عن أيّ قاعة فارغة و أصلّي فيها
ابن العورة Vote_rcap17%ابن العورة Vote_lcap
 17% [ 17 ]
في مكتبي
ابن العورة Vote_rcap19%ابن العورة Vote_lcap
 19% [ 19 ]
في أقرب مسجد
ابن العورة Vote_rcap6%ابن العورة Vote_lcap
 6% [ 6 ]
لا أصلّي إلاّ حين أعود للبيت
ابن العورة Vote_rcap43%ابن العورة Vote_lcap
 43% [ 43 ]
مجموع عدد الأصوات : 100
Total Visits

شاطر
 

 ابن العورة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حورية الإسلام
المشرفات
المشرفات
حورية الإسلام

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 383
نقاط : 587
الشّكر : 2
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
المزاج : tjs bi ahssen hel w elhamdELLEH

ابن العورة Empty
مُساهمةموضوع: ابن العورة   ابن العورة Emptyالأربعاء 15 سبتمبر 2010 - 18:43

ابن العورة....قصة تُبكي من لاقلب له
................................... ............


إذا لم تقرأوها حتى الآن فهذه هي الفرصة المواتية والسانحة للاطلاع على هذه القصة من خلال منتداكم الجميل و التي تسلط على الأم ضوء المحبة والعطاء الذي لا ينتهي... إليكم القصة اقرأوا القصة وقبلوا أيادي وأنامل أمهاتكم ليل نهار... ولا تنسونى من دعاء امهاتكم لانو اروع واجمل دعاء دعاء الوالين

كنت في الصف السابع. أولاد الصف راحوا يتهامسون عندما دخلت أمي إلى الصف لتسأل مربي الصف عن تقدمي في الدراسة. صاروا يضحكون على أمي بعد خروجها، وراحوا يشيرون إلي بأصابعهم ويرددون 'ابن العورة!!'. كدت أموت من شدة الزعل في ذلك اليوم. وكلّ النقمة التي شعرت بها تجاههم تحولت فجأة إلى أمي. لو لم تكن أمي عورة لما نعتوني بعبارة 'ابن العورة!!!'...

لكنني لم أسامحهم حتى بعد سنين طويلة قد مرت على هذه الفعلة. وبعضهم قاطعته تمامًا مع أنني بطبيعتي متسامح واصفح عن الذين يرتكبون الأخطاء بحقي.. لكن عبارة 'ابن العورة' ظلت ترن في أذني مثل دقاتي على الطبل الأجوف الكبير الذي أنقر عليه في الكشاف خلال عيد الأم.. وظلت العبارة تنقر دماغي لا تريد أن تفارقني، وكأنها كابوس عن أفعى مرقطة غليظة ولزجة تفتح فمها وتقبض على رأسي...ومنذ تلك الحادثة وأنا أتفادى أمي، ولا انظر إلى عينها... العورة.. ولا إلى عينها السليمة.. لم أسأل نفسي لماذا هي عورة أصلا؟ هل ولدتها أمها هكذا؟ لا أريد أن أعرف السبب... ولا أريد أن أصدق العبارة السيئة التي ينعتونني بها.... 'ابن العورة'...أبي كان قد مات قبل عدة سنوات وترك لي هذه 'الأم العورة'... !! التي تتدخل في كلّ صغيرة وكبيرة في حياتي.. في كلّ شاردة وواردة..كنت أتمنى ألا تعود إلى المدرسة بعد تلك الحادثة التي شعرت فيها بحرج شديد... ليتني كنت استطيع أن أقول إنها جارتنا، أو إنها من معارف أمي.. لكن كيف أواجههم الآن وقد عرفوا من هي أمي... منذ الصف الرابع وأنا ارفض أن يأتي أولاد الصف إلى بيتي لئلا يلاحظوا أنها عورة.. ما عدا سميح الذي أتحجج أن أمي ليست في البيت عندما يداهمني فجأة في ساحة البيت لكي يلعب معي، فأصطحبه إلى الحقل الكبير بجانب البيت.. لم أعد أريدها أن تأتي إلى المدرسة.. لا في أيام عيد ميلادي ولا في عيد الأم التي نحتفل بها بالرقص والغناء وبالمسرحيات التي تحكي عن عطاء ووفاء الأم ولا حتى في أيام توزيع الشهادة الفصلية ولا السنوية...بعد طول تفكير وبدون أن ارفع عيني إليها، تجرأت وفاتحتها بالأمر:لا أريد أن تأتي إلى المدرسة بعد اليوم...لماذا يا عزيزي؟لا أريد.. مفهوم؟لكن، أخبرني لماذا؟لا يوجد سبب. كلّ ما أريده أن لا تأتي إلى المدرسة.حاضر يا بني. لكن أريد أن تعدني بان تحضر شهادة ممتازة.سأحضر أحسن شهادة في كلّ المدرسة. المهم أن لا تأتي إلى المدرسة.تلك الليلة لم تغمض لي عين بينما كانت إحدى عيني أمي مغمضة.. 'العين العورة'.. كنت سعيدا جدا لأن لا أحد من أولاد الصف يستطيع أن يعيّرني بأمي بعد اليوم... ولا أحد جديد سيعرف أنها 'عورة' .. وشيئا فشيئا سينسون أنني 'ابن العورة'..مرت أشهر، وكما وعدتها، ففي نهاية العام الدراسي نلت مرتبة الشرف في المدرسة بفضل علاماتي.. وفي العام التالي وبعد عامين وثلاثة إلى أن تخرجت..ثم سافرت إلى بئر السبع لأعمل وأتعلم. كلما سألتني بالهاتف لماذا لا أعود إلى البيت في نهاية الأسبوع أتحجج بأنني يجب أن أعمل لأصرف على نفسي في الغربة، وهي الفقيرة التي لا تملك النقود لتقطع عليّ حجتي لم تستطع إقناعي بتغيير رأيي، فلم أذهب لزيارتها في البيت طوال سنوات، مع أن اتصالاتي الهاتفية بها كانت عديدة، وخصوصا من هاتف المستشفى الذي عملت فيها في نهايات الأسبوع. واستمرت الحال هكذا إلى أن تخرجت وعملت في مكتب محترم في المدينة الكبيرة التي تعودت عليها.وتعرفت على إحدى زميلاتي، وسارعت في الزواج منها. وحتى عندما أرادت التعرف إلى أبي وأمي أخبرتها أنهما توفيا وأنني مقطوع من شجرة. خفت أن ترى 'أمي العورة'!! وبعد أقل من سنة من زواج بدون احتفال رزقني الله ابنا، تأملت عينيه عند ولادته، ولم تكن عنده عين عورة... وكنت من مرة لأخرى أتصل بأمي من المكتب لأطمئن عليها، وإذا كانت بحاجة لأي شيء، كنت أرسله إليها مع احد أصدقائي.. وأشرّط عليه ألا يحدثها عن عائلتي..وكبر ابني... وكما يبدو فإن احد أصدقائي باح لها بالسر.. وبسرعة البرق كان الردّ منها...عندما قرع جرس البيت ظهيرة ذلك اليوم الحارّ، لم تكن زوجتي في البيت. كانت مع إحدى صديقاتها في نادي الحي. ذهبت لتشرب بعض العصير.. ذهب ابني بسرعة لفتح الباب وأسرعتُ أنا وراءه فكانت 'أمي العورة' تقف هناك.. انزعج ابني من منظرها وصار يبكي وكأنه يرى عفريتا أمامه.. فلحقتُ به، ليس قبل أن اصرخ عليها وأبهدلها فكيف يُعقل أن تخيف ابني هكذا...أرادت أن تقول لي بأنها سمعت بزواجي وإنجابي وأنها أتت لتبارك لي.. وأنها لم تقصد تخويف ابني... بدأت تتمتم بعض العبارات التي غص بها حلقها، لكنني لم اسمعها إلى النهاية...بعد فترة... عندما دعيت للمشاركة في مؤتمر عقد في عكا، ولم تكن عائلتي معي، فكرت أن أذهب إليها، وربما أعتذر لها عن تصرفي...وجدت باب البيت مقفلا.. وهي لا تغادر البيت، فكيف يكون مقفلا؟دققت باب جارتنا أم مفيد. فتحت الباب وعانقتني وراحت تبكي.. ثم أخبرتني أن أمي قد توفيت.. أمس.. وبينما رحت أبكي مثل الأطفال، ربما من شدة الندم والذنب الذي أشعر به تجاه فعلتي بحقها، أخبرتني أنهم كانوا يبحثون عن هاتفي لإبلاغي بالحضور للجنازة، لكنهم لم يجدوني، فقرروا دفنها في غيابي...وبعد أن قدمت لي جارتنا صديقة أمي فنجان قهوة سادة لم أشربه من هول الصاعقة.. قالت:أمك تركت لك رسالة يا كمال قبل وفاتها...أعطيني إياها..فتحت الرسالة فوجدتها تكتب فيها:'حبيبي كمال، نور عيوني يا يما، آسفة لأن ابنك خاف مني في المرة السابقة. أردت أن تكون مفاجأة لك وله.. لكن يا حبيبي.. توقعت أن تدعوني للدخول فلم تفعل. عدت متألمة إلى البيت. ولم أصدق أن هذا هو الولد الذي أنجبته.. آه لو تعلم يا حبيبي كم أحببتك، وضحيت من أجلك.. عندما كنت صغيرا يا كيمو يا بنى تعرضت لحادث وكان الحل الوحيد أن أقوم أنا بمساعدتك.. وبالفعل، طلبتُ من الطبيب الجراح إجراء عملية لي يستأصل فيها عيني ويزرعها بدل عينك التي انعورت في الحادث. لا تزعل ولا تحزن يا يما. سأبقى راضية عنك إلى الأبد يا حبي


سامحونى ان سالت دموعكم ولكن كل الدموع بتهون كرمال اطيب واحلى واروع ام
"والمثل بيقول"
(الى مالو خير باهلو مالو خير بحدا)


منقـــــــــــــول



ابن العورة 100jt ابن العورة W800

ابن العورة T210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابن العورة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حور تونس - Forum de 7oorTounes :: القسم الأدبي :: قـصـص و عـبـر-
انتقل الى: